الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

السنافر يبحثون عن ثاني انتصار على التوالي: ملولي لن يكون حاضرا أمام الموب وغوميز يراهن على شكلام في المحور


يراهن مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديديه غوميز على عودة المدافع فريد شكلام، لتعويض غياب المدافع فريد ملولي، الذي يعاني من إصابة خفيفة على مستوى عضلة الفخذ، أجبرته على الركون للراحة، وتضييع مباراة الغد بصفة رسمية، ما جعله يقرر إشراك الثنائي شرفة وشكلام على مستوى محور الدفاع، فيما سيدخل بنفس التشكيلة التي فازت أمام وفاق سطيف في الجولة الماضية، حيث يعول مدرب الشباب على المعنويات المرتفعة للاعبيه عند مواجهة الموب من أجل تحقيق ثاني انتصار داخل الديار.
وكانت العناصر القسنطينية قد أجرت أمس حصة تدريبية في الفترة الصباحية بملعب بن عبد المالك، خصصها غوميز للجانب التقني والتكتيكي، ووضع خلالها آخر اللمسات على التشكيلة، كما حذر لاعبيه من صعوبة المباراة وقوة المنافس، الذي يمر بفترة زاهية على صعيد النتائج.
وكان للنصر حديث مع مدرب السنافر قال فيه: “مباراة مولودية بجاية لن تكون سهلة على الإطلاق، وسندخلها بنية الفوز لا غير، وتأكيد النتيجتين الإيجابيتين المحققتين في الجولتين الماضيتين، ونعول كثيرا على دعم أنصارنا مثلما كان عليه الحال في مباراة وفاق سطيف”.
المناجير عمرون يوقع على العقد
وستواصل إدارة السنافر اللعب على وتر التحفيزات المالية، من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية، حيث أكدت مصادرنا بأن منحة الفوز غدا مقدرة بـ 10 ملايين سنتيم، حيث سيجتمع المسيرون اليوم باللاعبين، من أجل الحديث عن المنحة، وسيحضر الاجتماع مناجير الفريق محمد عمرون، الذي ارتفعت معنوياته بعد أن وقع سهرة أمس الأول على العقد الذي يربطه بالشباب لمدة 18 شهرا كاملا.
الجمعية العامة الاستثنائية للشركة الأسبوع القادم
وفي سياق منفصل علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن الجمعية العامة الاستثنائية لشركة شباب قسنطينة ستعقد يوم 10 فيفري المقبل، ومن المنتظر أن يتم رفع رأس مال الشركة، سيما وأن مسؤولي طاسيلي يوجدون في مفاوضات مع شركة أشغال الآبار البترولية، من أجل القدوم إلى الشباب سواء في شكل سبونسور، أو من خلال شراء الأسهم، وهو ما سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة.
اللاعبون وأعضاء الطاقم الفني ينتقلون إلى سكنات جديدة
على صعيد آخر أنهت إدارة شباب قسنطينة المشكلة التي كانت تعاني منها، بخصوص ارتفاع تكاليف إقامة اللاعبين بفندق الحسين، أين انتقل أعضاء الطاقم الفني ويتعلق الأمر بكل من المدرب المساعد منير زغدود ومدرب الحراس بن عامر والمحضر البدني بوسعادة أمس وأول أمس، و حتى بعض اللاعبين في صورة أكساس و كوني، كما أن قضية المهاجم الملغاشي بولان فوافي هي الأخرى سويت، من خلال حصول صاحب الشقة على صك بالقيمة التي يدين بها.
كما سوت إدارة السنافر قضية عقود مدربي الفئات الشبانية، أين استدعت بعض مدربي الفئات الصغرى عشية أمس الأول والبقية استدعتهم أمس، حيث وقعوا على عقود جديدة مع الحصول على صكوك بأجور ثلاثة أشهر.
مباراة الموب منقولة على القناة الأرضية
للإشارة ستنقل مباراة السنافر أمام مولودية بجاية على المباشر، على القناة الأرضية بداية من الساعة الرابعة مساء، وهي رابع مباراة على التوالي تنقل على المباشر بالنسبة لرفقاء بزاز، بعد كل من مباراة شبيبة القبائل و مولودية وهران و وفاق سطيف، علما وأن سعر التذكرة حدد بـ 200 دج.                    

بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com