الاثنين 7 أكتوبر 2024 الموافق لـ 3 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، أن الحوار الوطني الذي كان قد أعلن عنه سابقا سيكون نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.و خلال لقائه الدوري مع ممثلي...

  • 05 أكتوير

كأس الكاف: الجمعية عازمة على التأهل وتراهن على دعم أنصارها

غدا بملعب بومزراق (سا:18,00):             جمعية الشلف ----- حوريا كوناكري

تستضيف جمعية الشلف غدا الجمعة بملعب بومزراق، نادي حوريا كوناكري الغيني، لحساب إياب الدور 16 لمنافسة كأس الكاف، وهذا بداية من الساعة السادسة مساء، وهي المباراة التي لا بديل فيها للشلفاوة عن الفوز بفارق هدفين، وهذا إذا ما أرادوا ضمان تأشيرة التأهل إلى الدور القادم، على اعتبار أن منافسهم فاز في مباراة الذهاب قبل أسبوعين بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بالعاصمة المالية باماكو.
وتسود لاعبي الجمعية إرادة كبيرة لحسم ورقة التأهل، وبالتالي مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية الأخيرة، سواء في البطولة أو في كأس الجمهورية، سيما وأن معنوياتهم مرتفعة جدا، عقب نجاحهم في العودة بالنقاط الثلاث يوم السبت الماضي من ملعب 8 ماي 45، أمام بطل إفريقيا الوفاق، ما سمح لهم بمغادرة مؤخرة الترتيب مؤقتا.
وسيكون بإمكان المدرب محمد بن شوية هذه المرة، الاستفادة من خدمات صانع الألعاب محمد مسعود، والذي سيدشن عودته إلى أجواء المنافسات الإفريقية، حيث لم يشارك في الدور الأول بسبب العقوبة، قبل أن يتعرض لإصابة منعته من خوض مباراة الذهاب أمام حوريا كوناكري.
وإلى جانب مسعود سيكون المدافع زاوي بدوره حاضرا، وهذا بعد شفائه من التسمم الغذائي الذي تعرض له مساء الأحد، وبالمقابل تبقى الشكوك تحوم حول مشاركة لاعب الوسط نايت يحيى، والذي كان يعاني في المدة الأخيرة من إصابة على مستوى الكاحل، قبل أن يستأنف أول أمس التدريبات مع رفاقه.
بن شوية يراهن على التأهل لرفع المعنويات أكثر
بالنسبة لمدرب جمعية الشلف محمد بن شوية، فإن الهدف الأول يبقى ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، لكنه شدد على ضرورة تحقيق الفوز أمام حوريا كوناكري، والظفر بورقة التأهل إلى الدور القادم، لأن هذا سيسمح لفريقه بالحفاظ على ديناميكية نتائجه الإيجابية الأخيرة، كما سيزيد اللاعبين ثقة بأنفسهم، ويحفزهم تحسبا لبقية المشوار في البطولة، وكذا مباراة نصف نهائي الكأس أمام أمل الأربعاء.
ويرى بن شوية بأن مباريات كأس إفريقيا تختلف عن مباريات البطولة، مؤكدا بأن حوريا يبقى منافسا قويا ولديه خبرة طويلة في مثل هذا النوع من المنافسات، لكن رغم ذلك فالشلف ستدخل المواجهة بنية الفوز، خاصة وأنها قدمت أداء جيدا في مباراة الذهاب، والتي انهزمت فيها في الوقت بدل الضائع بضربة جزاء مشكوك فيها.وفي الأخير تمنى مدرب الشلفاوة، أن يتوافد أنصار الفريق بقوة، وهذا من أجل تقديم السند المعنوي اللازم
للاعبين.                       

  عبد الجليل

أصداء

دخول الأنصار لن يكون بالمجان

تم تحديد سعر تذاكر مواجهة الغد بـ 200 دج للتذكرة الواحدة، وكان أنصار الجمعية قد تقربوا من إدارة فريقهم، وناشدوها جعل الدخول لمدرجات بومزراق مجانا، حتى يكون الحضور الجماهيري غفيرا، وهو القرار الذي وعدتهم بدراسته، قبل أن تقرر تحديد سعر التذاكر بالمبلغ السالف الذكر، وهو نفس سعر تذاكر مباريات البطولة.

وفد حوريا كوناكري يقيم بفندق "لافالي"

كان وفد فريق حوريا كوناكري الغيني قد حل بمدينة الشلف يوم الاثنين الماضي، أين كان في استقباله عضو الشركة الرياضية جازولي.
ويقيم الوفد الغيني حاليا بفندق «لافالي» بوسط المدينة ويضم 32 عضوا منهم 20 لاعبا.

آخر حصة تدريبية اليوم ببومزراق

سيخوض فريق حوريا كوناكري عشية اليوم آخر حصة تدريبية له قبل مباراة الغد، وهي الحصة التي ستجرى بملعب محمد بومزراق في نفس توقيت اللقاء، علما وأن مدرب الفريق برمج حصة استرخائية مساء نفس اليوم الذي حل به الوفد بالشلف.

وفد من الكاف زار الشلف لمنح الجمعية لقب "محترف"

زار أول أمس وفد من الاتحادية الإفريقية لكرة القدم فريق جمعية الشلف، وهذا من أجل منحه صفة «فريق محترف».
وكان الوفد مرفوقا بعضوين من «الفاف»، حيث تفقد ملعب بومزراق ومقر إدارة الفريق، إلى جانب بعض المنشآت والهياكل الرياضية الأخرى، علما وأن الكاف كانت قد منحت جمعية الشلف مؤخرا صفة نادي محترف بشكل مؤقت، في انتظار تقرير الوفد الذي أرسلته.
عبد الجليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com