الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

زعيم يتمسك برئاسة إتحاد عنابة و يتهم المعارضة: تجديد كلي للمكتب المسيّر و ضبط التعداد الرسمي بتكلفة 3.5 مليار


أسفرت أشغال الجمعية العامة الاستثنائية لإتحاد عنابة، المنعقدة مساء أول أمس بإقامة «طاباكوب»، عن تجديد تركيبة المكتب المسير، بانتخاب 4 أعضاء جدد، لتعويض المستقيلين.
هذه الدورة التي حضرها 25 عضوا، استهلها رئيس النادي بإشعار الحضور بقرار استقالة 5 أعضاء من المكتب المسير، (الرئيس السابق جراية، بن علي، كلايعية، بن عطية وسحنون)، ما أجبره على برمجة جمعية استثنائية لانتخاب أعضاء جدد.
 و قد زكى الحضور مقترح زعيم، الأخير الذي منحه أعضاء الجمعية العامة الضوء الأخضر لاختيار أعضاء مكتبه، لتفادي الصراعات الداخلية.
وقد تم انتخاب هشام زعيم في منصب أمين المال، وشكري جودي أمينا عاما، كمال لنشي نائبا للرئيس، مع تجديد الثقة في عبد العزيز داودي، إضافة إلى الوجه الجديد سلامة خلافي.
واستغل رئيس الاتحاد الفرصة لتوضيح الرؤية لخصوص طريقته في تسيير الفريق، مؤكدا ضبط التعداد بصفة رسمية ونهائية، بتوقيع 28 لاعبا، في إنتظار الحاق عنصرين من الأواسط، مضيفا بأن الاختيار كان من قبل لجنة الانتدابات المشكلة من كل أعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب صحراوي، والمناجير العام كمال بوعصيدة، إضافة إلى رئيس النادي: «عملية الانتدابات كلفتني مبلغ 3,5 مليار سنتيم من مالي الخاص، لأنني قررت وضع القطار على السكة مهما كانت الظروف، وكل لاعب تحصل على تسبيق رواتب 3 أشهر بمجرد إمضائه، كما تحصل المدرب على أجور 4 أشهر، حتى يتسنى لنا الشروع مباشرة في العمل الجاد، بعيدا عن أي مشكل يتعلق بالجانب المادي».
وأكد زعيم بأن التراجع عن ضم بختاتو، بولكرطوس وبن جنين، راجع بالأساس إلى قرار الفاف القاضي بحتمية إدراج 10 لاعبين شبان في التعداد الرسمي،  مشيرا إلى أن الزوبعة التي أثارتها مجموعة من الأنصار حول إعادة بلة إلى الإتحاد، واستقدام حناشي من الحجار، لن يكون لها أي تأثير: «التعداد يتوفر على 30 لاعبا، وحساباتنا مبنية على النواة الأساسية، التي ستخوض أكبر عدد ممكن من المباريات طيلة الموسم، فضلا عن كوني الوحيد الذي تكفل بتسديد مستحقات اللاعبين، وبالتالي فليس من حق أي أحد محاسبتي على الخيارات».
و أوضح زعيم بأن الاستقالة الجماعية لأعضاء المكتب المسير السابق جسدت نوايا هذه المجموعة تجاه الفريق، لأن الجميع كان يترقب انسحابي في بداية هذا الأسبوع، بسبب عدم إفراج السلطات المحلية عن حصة النادي من الإعانات، لكنني وفرت الأموال من حسابي الشخصي لتجسيد الاتفاقات التي كنت قد أبرمتها مع اللاعبين، والكتلة الشهرية للأجور تقارب 1,6 مليار سنتيم، ومع ذلك فإنني قررت مواصلة العمل بنفس السياسة، والسعي لتحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية».                    
ص / فرطــاس

التعداد الرسمي لإتحاد عنابة لموسم (2017 / 2018)
حراس المرمى: بوعلام بن مالك (جمعية عين مليلة) ـ حسام جمعة ـ اسكندر العابد
الدفاع: حمزة ربيعي (نادي تقرت) ـ عبد السلام عريبي (مولودية قسنطينة) ـ عماد بلة (مولودية قسنطينة) ـ السعيد زايدي (حمراء عنابة) ـ عادل معيزة ـ رمزي خروبي ـ زوبير حراث ـ محمود عبود ـ حمزة بوعزيز ـ زين الدين نخلة (ترقية)
وسط الميدان: عبد الرزاق واعيل (نجم القليعة) ـ عمر أوسماعيل (إتحاد أميزور) ـ مبروك حناشي (إتحاد الحجار) ـ أسامة بن فرحات (حمراء عنابة) ـ زكرياء كموخ (أمل شلغوم العيد) ـ إلياس نقرة ـ رمزي مواس ـ أحمد مشايرية (ترقية) ـ  حسام بوغابة (ترقية)
الهجـــوم: حمزة عناني (جمعية عين مليلة) ـ مصطفى بورقعة (مولودية قسنطينة) ـ محي الدين مراح (حمراء عنابة) ـ بلال زياني (إتحاد خنشلة) ـ الهواري طويل ـ بلال مصطفاوي (ترقية)

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com