الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
 فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل:   تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025
فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل: تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025

 *  الأجور ستكلف ميزانية الدولة 5843 مليار دينار كشف المدير العام للميزانية بوزارة المالية، الحاج عمري، أنه سيتم العام المقبل، فتح أزيد من 69525 منصبا ماليا في...

  • 22 أكتوير
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي

جدد المشاركون في أشغال المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي المنعقد بمخيمات اللاجئين الصحراويين، أمس، الدعوة للأمم المتحدة والاتحاد...

  • 22 أكتوير
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني

نوهت جمعيات حماية المستهلك و الجمعية الوطنيّة للتجّار و الحرفيّين، بقرارات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون خلال ترؤسه، أول أمس، اجتماعا لمجلس...

  • 22 أكتوير
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

خنشلة: توقيف 5 أشخاص عن قضايا نصب عبر الإنترنيت و سرقة


أوقفت عناصر الأمن بولاية خنشلة، 5 أشخاص في قضايا تتعلق  بالنصب والاحتيال عن طريق الأنترنت و سرقة المنازل، حسب ما علم به من خلية الاتصال و العلاقات العامة بمديرية الأمن الولائي.
حيث أفاد بيان أمني، بأن وقائع القضية الأولى تعود إلى تقديم ضحية شكوى حول النصب و الاحتيال الذي تعرض له من طرف شخص تعرف عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، أوهمه بأنه يقدم مساعدات بخصوص تكوين ملفات طبية، تثبت عجز أصحابها لتقديمها في ملفات للحصول على بعض التسهيلات، حيث  أنه تواصل معه عبر اتصال هاتفي لمتعامل نقال، حيث تم الاتفاق و تحديد موعد للقاء بإحدى العيادات الطبية وبداخل هذه الأخيرة، منح له الضحية مبلغ مالي بقيمة 15 ألف دج نقدا، على أن يسلمه المشتبه فيه ملف طبي، لكن هذا الأخير تمكن من الفرار.
قوات الشرطة بالأمن الحضري السابع بخنشلة، باشرت الأبحاث والتحريات، ما مكن من تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه فيه الذي ضبط داخل العيادة ذاتها، محاولا الإطاحة بضحايا آخرين، ليتم تحويله إلى مقر الشرطة على ذمة التحقيق، كما تم التعرف على صاحبة الخط الهاتفي الذي يستغله المشتبه فيه للإطاحة بضحاياه، حيث  أنجز ملف جزائي قدم بموجبه المشتبه فيه أمام نيابة المحكمة المختصة إقليميا.
و تم توقيف 4 أشخاص عن سرقة المنازل في قضيتين منفصلتين، حيث تعرض شخص للسرقة  من داخل منزله الكائن بمدينة خنشلة ،استهدف الفاعلون أجهزة كهربائية، مستلزمات منزلية وعتاد للبناء، حيث تم تحديد هوية المشتبه فيهما و توقيفهما متلبسين بالسرقة من داخل مسكن لشخص آخر مغترب، مع استرجاع بعض المسروقات وتسليمها للضحية، حيث أنجز ملفان جزائيان ضد المشتبه فيهما عن السرقة بالتسلق من داخل مسكن و  السرقة بالتعدد.
كما تم تلقي اتصال من طرف مواطن، مفاده وجود شخص داخل مسكن يحرسه، أين تنقلت الشرطة و أوقفت أحد المشتبه فيهما، حيث تبين أن السرقة من داخل المسكن استهدفت مبلغا ماليا يقدر بـ 60 مليون سنتيم، سوار من المعدن الأصفر، 3 دفاتر بريدية ووثائق إدارية.و مكن التحقيق المستمر في القضية، من توقيف شريك المشتبه فيه .
كلتوم رابية

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com