الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

لاعب المنتخب العسكري وقائد الأولمبيين محمد بن قابلية للنصر: طموحي التواجد في أولمبياد "ريو دي جانيرو" بعد التتويج بالذهب مع "العسكر"


كشف المهاجم محمد بن قابلية، بأنه سعيد للتتويج بمونديال «العسكر»، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأنه يطمح الآن لقيادة المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد «ريو دي جانيرو»، مضيفا بأن لديهم كل الإمكانات للوصول إلى مبتغاهم.
• هنيئا التتويج بكأس العالم العسكرية؟
     سعداء للغاية بعد نجاحنا في التتويج بمونديال «العسكر»، حيث قدمنا الكثير من التضحيات خلال هذه البطولة، في سبيل تشريف الراية الوطنية، خاصة وأننا كنا مطالبين باستعادة اللقب العالمي. لقد لعبنا مباريات رائعة منذ البداية، واستحقينا الصعود على منصات التتويج.
• متى آمنتم بمقدرتكم في الحصول على الذهب؟
     تريد الصراحة. لقد تنقلنا إلى كوريا الجنوبية بنية العودة باللقب العالمي، خاصة في ظل ثراء التعداد، حيث يضم أبرز لاعبي البطولة الوطنية. لقد كنا ندرك بأننا سنصطدم بمنافس قوي يتمثل في البلد المنظم ( كوريا الجنوبية)، كما توقعنا تأهل مصر إلى النهائي، ولكن لا أحد انتظر تواجد عمان في النهائي، حيث فاجأ هذا المنتخب الجميع بأدائه الراقي في البطولة.
• كيف كانت المباراة النهائية مع عمان؟
     المباراة أمام المنتخب العماني كانت صعبة للغاية، بدليل احتكامنا للوقت الإضافي. لقد نجحنا في حسم النتيجة لصالحنا بفضل الحضور البدني القوي، كما كنا مركزين كما ينبغي إلى غاية صافرة النهاية. نحن سعداء بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى الإنجازات التي تبصم عليها الكرة الجزائرية في السنوات الأخيرة.
• لعبت دورا فعالا خلال هذه البطولة، وسجلت هدفا رائعا أمام كوريا، ما تعليقك؟
     قبل انطلاق الدورة أخبرني المدرب إفتيسان بأنه يعول عليّ رفقة زملائي من أجل العودة بالتاج العالمي، والحمد لله لم نخيبه، حيث قدمنا مباريات في المستوى، ونجحنا في تجاوز كافة المنتخبات التي قابلناها. لقد كان لي الشرف أن أسجل خلال هذه البطولة، وكان ذلك في مرمى كوريا الجنوبية، حيث سجلت واحدا من أجمل الأهداف في مشواري الكروي بعد تسديدة قوية.
• التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو أبرز أهدافك المستقبلية، أليس كذلك؟
     يجب أن استمتع الآن بفرحة التتويج بكأس العالم العسكرية، قبل الشروع في التفكير في الاستحقاقات القادمة، حيث سأكون على موعد هام شهر جانفي القادم بالسنغال رفقة المنتخب الأولمبي، من أجل التأهل إلى أولمبياد «ريو دي جانيرو»، ويبقى هذا حلم الجميع، خاصة وأن الجزائر غائبة عن مثل هذه التظاهرة منذ فترة طويلة، نحن سنحاول أن نكون مستعدين لهذه البطولة بشكل جيد، وبوضع اليد في اليد سننجح في الوصول إلى هدفنا المنشود.
حاوره: مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com