السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

مولودية قسنطينة: بوخالفة أمام المجلس التأديبي وحمانة يعد بمنحة مغرية أمام «لايسكا»


أحيل المدافع الأيسر لمولودية قسنطينة محمد أمين بوخالفة سهرة أمس الأول على المجلس التأديبي، بحضور رئيس الفريق حمانة والطاقم الفني بقيادة المدرب حوحو وقائد الفريق عايش، حيث قدم اللاعب اعتذاراته للجميع، على ما بدر منه قبل مباراة هلال شلغوم العيد، ليتم العفو عنه، بعد أن وضع المسؤولون النقاط على الحروف معه.
واستأنف بوخالفة التدريبات أمس مع المجموعة، حيث تبقى مشاركته في مباراة جمعية الخروب بيد الطاقم الفني، الذي قد يستنجد بخدماته، في ظل الإمكانات التي يتمتع بها ابن مدينة مروانة، الذي يعد من ركائز التشكيلة.
بالمقابل، عرفت الحصة التدريبية لأمس الأول حضور رئيس المجلس الشعبي الولائي ومدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، بالإضافة إلى جمعية قدماء لاعبي الموك بقيادة رئيسها جمال عدلاني للاطمئنان على وضع الفريق، بعد أحداث مباراة شلغوم العيد.
وجددت السلطات المحلية دعمهما للموك، وأكدت استعدادها للوقوف مع الفريق ماديا ومعنويا، من أجل المساهمة في عودته إلى مصاف الكبار.
وشهدت التدريبات في اليومين الماضيين، حضور جمع غفير من أنصار ومحبي الموك، الذين استقبلوا اللاعبين والطاقم الفني بالورود، من أجل تشجيعهم والرفع من معنوياتهم، بعد الأحداث المؤسفة، التي جرت الجمعة الماضي بملعب شلغوم العيد، أين تعرضوا لاعتداءات بالجملة.
وتأتي خرجة أنصار الموك لتحفز اللاعبين، تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام جمعية الخروب، وهي المواجهة التي يعول عليها أشبال حوحو للارتقاء في سلم الترتيب، علما وأن الرئيس حمانة اجتمع باللاعبين، وهنأهم بالفوز على الهلال، واعدا إياهم بصرف منحة مغرية في لقاء الجمعة أمام لايسكا، خاصة وأن نقاط المواجهة قد تقرب أكثر الموك من الريادة.
و تتدرب التشكيلة بحضور جميع اللاعبين، باستثناء المهاجم المصاب بختاتو، الذي تحصل على راحة لمدة شهر، بعد تعرضه إلى كسر على مستوى اليد.
بالمقابل، سجل متوسط الميدان بركاني حضوره بالزي المدني في اليومين الماضيين، في ظل معاناته من إصابة بسيطة.
وعرفت التدريبات اندماج اللاعبين نفار و طيوب، اللذين غابا عن الفريق مؤخرا، بسبب الإصابة، وسيكون الثنائي تحت تصرف حوحو بداية من مباراة هذا الجمعة، عكس لطرش الذي سيواصل الغياب، بسبب العقوبة.
مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com