الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
تم تحديد أسعارها بـ 75 دج للكلغ: انطلاق عملية تفريغ كميات هامة من مخزون البطاطا
تم تحديد أسعارها بـ 75 دج للكلغ: انطلاق عملية تفريغ كميات هامة من مخزون البطاطا

شرعت مصالح وزارة الفلاحة والتنمية الريفية أمس في إخراج كميات معتبرة من محصول مادة البطاطا لتموين السوق بهذه المادة الغذائية واسعة الاستهلاك خلال هذه الفترة...

  • 19 أكتوير
بداري يلتقي بممثلي الطلبة و يقر تدابير للتكفل بانشغالاتهم: رفع عدد مناصب مسابقة الالتحاق بالدراسات الطبية الخاصة إلى 4045
بداري يلتقي بممثلي الطلبة و يقر تدابير للتكفل بانشغالاتهم: رفع عدد مناصب مسابقة الالتحاق بالدراسات الطبية الخاصة إلى 4045

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، أمس السبت بمقر الوزارة، بممثلي الطلبة من مختلف كليات العلوم الطبية، حيث تم التطرق إلى جملة من...

  • 19 أكتوير
النتائج الأولية للتحقيق تكشف: تعديلات أجراها التجار لمحلاتهم تكون وراء انهيار عمارة ببشار
النتائج الأولية للتحقيق تكشف: تعديلات أجراها التجار لمحلاتهم تكون وراء انهيار عمارة ببشار

*  وزير السكن يعقد اجتماعا ويأمر بتحديد أسباب الانهيار وإيداع شكوىكشفت المعاينة الأولية التي قامت بها اللجنة الموفدة من وزارة السكن والعمران والمدينة إثر انهيار عمارة سكنية...

  • 19 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

قارص يحمل رقاب المسؤولية: مولودية العلمة قد تواجه الوصيف بالرديف


تتجه اليوم، مولودية العلمة إلى الاعتماد على لاعبي الرديف، عند استقبال الضيف هلال شلغوم العيد صاحب المرتبة الثانية في سلم الترتيب، وذلك بسبب إضراب لاعبي الأكابر عن التدريبات، منذ نهاية لقاء الجولة السابقة أمام إتحاد الشاوية.
وبالرغم من محاولات «بعض» المسيرين إقناع اللاعبين بالعدول عن قرارهم، والعودة من جديد إلى أجواء العمل، غير أن رفقاء جغمة أصروا على مواصلة المقاطعة، وذلك لغاية تسوية أجورهم العالقة.
هذا الإضراب المفاجئ، جعل الأنصار يتهمون الإدارة وعلى رأسها سمير رقاب بالتسيب والإهمال، والأكثر من ذلك توجيه اتهامات مفادها العمل على تسهيل مهمة منافس اليوم للفوز بالنقاط الثلاث، موجهين أصابع الاتهام إلى رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني ومدير الشباب والرياضة لولاية سطيف، لأنهما هما من أصرا على رحيل إدارة الشركة التجارية في بداية الموسم، ومنح صلاحية تسيير «البابية» لصالح النادي الهاوي.
واتهم أمين المال منير قارص رئيس النادي سمير رقاب بالتسبب في الإضراب الحاصل، بعد رفضه تقديم قرض مالي من أجل تسوية المستحقات، والأكثر من ذلك فإنه لم يكلف عناء نفسه الحديث مع اللاعبين، حيث فضل البقاء في مقر إقامته بالجزائر العاصمة، دون القدوم أصلا إلى مدينة العلمة من أجل متابعة آخر التطورات.
وحسب قارص دائما، فإن رقاب اتصل بالمناجير وليد وادة، ودعاه إلى الاعتماد على لاعبي الرديف في موعد اليوم، ما جعل المدرب الأول نذير لكناوي يحزم أمتعته ويغادر النادي نهائيا.
واعترف الرجل الثاني في النادي بفشل الإدارة في قيادة الفريق إلى بر الأمان، حيث صرح بالحرف الواحد:" الإدارة فشلت على طول الخط، وبات من الضروري على المحبين الالتفاف حول النادي لإنقاذه من السقوط".
ويتواجد الأنصار، في قمة الغضب مما يجري حاليا، لأن تعثر النادي اليوم بالتعادل أو الهزيمة يعني تقلص الحظوظ في ضمان البقاء في نهاية الموسم، متهمين الإدارة الحالية بالعمل على إسقاط «البابية» إلى الأقسام السفلى.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com