الاثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين

أنهت مديريات التربية الوطنية عبر مختلف الولايات معالجة التماسات إعادة إدماج التلاميذ المعيدين التي تقدم بها الأولياء، بعقد اجتماعات ماراطونية...

  • 20 أكتوير
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي

دعا مسؤولون نقابيون، أمس، من مخيم أوسيرد لللاجئين الصحراويين، إلى تفعيل الدبلوماسية النقابية لإعطاء دفع إضافي للقضية الصحراوية في المحافل الدولية،...

  • 20 أكتوير
جمارك:  تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود
جمارك: تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود

سجلت مصالح الجمارك، خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري، 178 قضية متعلقة بمكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود، تم خلالها...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

"أحداث وهران" تخرج هرادة عن صمته

أسرة البابية تنتظر اليوم قرارات لجنة الانضباط
أبدى رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، انزعاجه من تصرفات أنصار النادي في مدرجات ملعب الشهيد أحمد زبانة في وهران، بمناسبة لقاء الجولة الأخيرة أمام الجمعية المحلية.
وأكد أنه لم يستوعب بعد، سبب رمي الألعاب النارية فوق أرضية الميدان، مضيفا أنه سبق له وأن حذر من استمرار هذه التصرفات، خاصة وأنها قد تكون كافية لتعرض المسؤولين عنها إلى التوقيف من قبل عناصر الأمن، وصرح:” وقف التجاوزات في المدرجات من قبل أنصارنا، هي مهمة الجميع خاصة من جانب الأولياء لأن جل المتنقلين ومن يرتادون الملاعب من الشبان والمراهقين”.
 وتابع رئيس مولودية العلمة حديثه بالقول:” الفريق مهدد بعقوبة الحرمان من الجمهور في المواعيد القادمة، وبالتالي وجب أخذ الحيطة والحذر لأن الخاسر في النهاية هو الفريق”.
كما اعترف المسؤول الأول عن “البابية”، بخطأ الإدارة بعد الحجز جوا بمناسبة اللقاء الماضي، حيث قال أن تضييع الرحلة الجوية الثانية من العاصمة إلى وهران، كان سببا رئيسيا في تعرض اللاعبين لإرهاق شديد، بدليل الوصول إلى فندق “الموحدين” في تمام السابعة ليلا، وقدم المعني، وعدا للأنصار بعدم تكرار ذلك في المباريات القادمة.
وسيجري اليوم، الثنائي فراحي وجاهل فحوصات جديدة بالأشعة، بهدف التأكد من تعافيهما النهائي من الإصابة، وفي حال كانت النتائج مطمئنة، فإن طبيب النادي سيطلب منهما الانتظام في التدريبات، بداية من حصة الاستئناف التي ستجرى اليوم، في ميدان مسعود زوغار، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى خدماتهما، في اللقاء القادم أمام اتحاد عنابة.
وقالت إدارة النادي، أنها ستفتتح اليوم المحل التجاري الواقع في المقر القديم للجنة الأنصار، حيث سيعرض مختلف المنتجات الخاصة بالفريق من قمصان رسمية ومختلف الإكسسوارات التي تحمل شعار النادي. وتأتي هذه الخطوة، في سبيل بحث إدارة النادي عن سبل ضمان مداخيل مالية لصالح الخزينة، في ظل الأزمة التي تمر بها “البابية” منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.
وستصدر اليوم، لجنة الانضباط مختلف العقوبات الخاصة، بما أسفرت عنه مباريات الجولة الماضية من الدرجة الثانية، ويبقى تخوف أنصار “البابية” كبير من توقيع عقوبة “الويكلو”، بعد تدوين حكم المباراة الماضية بوسليماني في ورقة المباراة، رمي أنصار الفريق الزائر الألعاب النارية.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com