الاثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين

أنهت مديريات التربية الوطنية عبر مختلف الولايات معالجة التماسات إعادة إدماج التلاميذ المعيدين التي تقدم بها الأولياء، بعقد اجتماعات ماراطونية...

  • 20 أكتوير
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي

دعا مسؤولون نقابيون، أمس، من مخيم أوسيرد لللاجئين الصحراويين، إلى تفعيل الدبلوماسية النقابية لإعطاء دفع إضافي للقضية الصحراوية في المحافل الدولية،...

  • 20 أكتوير
جمارك:  تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود
جمارك: تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود

سجلت مصالح الجمارك، خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري، 178 قضية متعلقة بمكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود، تم خلالها...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

وفاق سطيف(3) = نصر حسين داي(0): ثلاثية زياية تضمن البقاء للنسور

ملعب 8ماي 45- طقس حار- جمهور قليل- أرضية صالحة- تحكيم للثلاثي:بوزرار، ياحي و لاصامي - الحكم الرابع: بن بعوش
الأهداف: زياية(د6) و (د34) ض.ج- (د60) للوفاق
وفاق سطيف: خذايرية- - حاشي- بوشار - بن العمري- عروسي( درويش)- زرارة- جحنيط - أمادا- داغولو- حدوش( لعمري)- زياية( بلعميري).
المدرب: آلان غيغر
نصر حسين داي: سليماني(بوالصوف) - علالي- خلاف- زدام- قبلي- مبينغي- شابي (واعلي)- بن عياد- دريفل (بن علجية)- فتحي هشام- بن دبكة.
المدرب: يوسف بوزيدي
حقق أمس وفاق سطيف فوزا مستحقا على حساب النصرية، ضمن من خلاله البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى، وهو ما يسمح له بالتحضير في أجواء جيدة لمباريات دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية التي ستنطلق منتصف شهر جوان القادم .
تميزت المرحلة الأولى بدخول قوي لأصحاب الأرض ودون مقدمات، حيث لم تمر سوى 5دقائق عن ضربة الانطلاقة حتى تمكن زياية من هز شباك النصرية، بعد هجوم سريع و بعد  ثنائية مع حدوش، خادع ذئب المساحات وبلمسة فنية الحارس سليماني، بعدها تراجع المحليون إلى منطقتهم للحفاظ على النتيجة المسجلة، و اعتمدوا على الهجومات الخاطفة، والتي ضيعوا من خلالها فرصتين (د19) عن طريق زياية بقذفة قوية مرت جانبية و الثانية ( د22) عن طريق داغولو بقذفة مماثلة جانبية هي الأخرى.
الزوار من جهتهم قاموا بعدة محاولات بغية معادلة النتيجة، و أتيحت لهم فرصتين سانحتين للتهديف (د25) عن طريق شابي مرت جانبية و الثانية عن طريق بن عياد من كرة ثابتة  (د28) أبعدها الحارس خذايرية إلى الركنية، أما اخطر فرصة فقد كانت عن طريق نفس اللاعب (د32) اصطدمت بالعارضة الأفقية، بعد تمريرة ذكية من مبينغي.
وكان رد فعل المحليين سريعا على هذه المحاولة الساخنة، بهجوم سريع عرقل خلاله الحارس سليماني زياية، ليعلن الحكم بوزرار عن ضربة جزاء لم يجد نفس اللاعب عناء في إسكانها شباك النصرية مضاعفا بذلك النتيجة.
المرحلة الثانية كانت مغايرة لسابقتها، حيث انخفض ريتم المباراة بعدما نال الإرهاق من اللاعبين من المحليين، وهو الأمر الذي حاول الزوار استغلاله معتمدين على الهجومات السريعة، حيث أتيحت لهم فرصتين سانحتين (د55) عن طريق بن علجية بقذفة قوية تصدى لها الحارس السطايفي بصعوبة، والثانية (د57) عن طريق بن عياد بصاروخية حولها خذايرية إلى الركنية.
 وفي ( د60) يتمكن زياية من إضافة الهدف الثالث بعد كرة مرتدة من حارس النصرية، وهو الهدف الذي حرر المحليين والأنصار على حد سواء، وعرفت لقطة تسجيل الهدف سقوط حارس النصرية سليماني الذي تم نقله على وجه السرعة من قبل رجال الحماية المدنية إلى المستشفى الجامعي.
بقية أطوار هذه المرحلة كانت اغلب فتراتها في صالح المحليين الذين كثفوا من محاولاتهم  وكادوا يثقلون فاتورة زوارهم بهدف رابع (د69) عن طريق زرارة بقذفة قوية مرت جانبية على عكس الزوار الذين أتيحت لهم فرصة واحدة عن طريق قبلي (د85) بقذفة قوية مرت فوق العارضة الأفقية، لتنتهي المباراة في روح رياضية عالية، وفرحة كبيرة للمحليين الذين ضمنوا البقاء.
صالح بولعراوي

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com